برنامج المكتب الافتراضي

خدمات بدء الأعمال التجارية وحماية الأصول الشخصية.

الحصول على إنكوربوريتد

برنامج المكتب الافتراضي

برنامج المكتب الافتراضي

المكتب الافتراضي هو خدمة توفر عنوان بريدي وخدمات استقبال هاتفية. الشركة التي تستخدم خدمة لا تشغل جسديا المكتب. عادةً ما تستخدم العديد من الشركات عنوان المكتب الافتراضي. نتيجة لذلك ، توفر هذه الخدمة وفورات كبيرة على مساحة المكاتب التقليدية وتكاليف موظف الاستقبال. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص هذا الإعداد للخصوصية المالية. أي أن الأصول الموجودة في شركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة ليست مرتبطة بعنوان المالك أو المسؤول أو المدير.

برنامج المكتب الافتراضي هو متوفر في جميع الولايات 50 الولايات المتحدة و العديد من الدول الأجنبية.

إعادة توجيه الهاتف والبريد

المرشحون والموظفون

خدمة خصوصية المرشح هي المكان الذي يظهر فيه أحد شركائنا في السجلات العامة كموظفين ومدراء لمؤسستك أو مديرك لشركة ذات مسؤولية محدودة. يمكنك التحكم الرئيسية عن طريق الاحتفاظ بجميع حقوق التصويت ، عن طريق امتلاك الشركة. والجدير بالذكر أن لديك الوثائق التي في حوزتك والتي تبين أن الشركة ملكك. رغم ذلك ، حينئذٍ يبحث شخص ما عن شركتك أو اسمك في السجلات العامة ، إلا أنه لا يرى أي ارتباط بينك وبين شركتك. لذلك ، يمكن أن يكون لديك حساب مصرفي كبير أو سمسرة باسم شركتك. لن تبكي العينين بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تملك العقارات لك مجهول. وبالتالي ، ما الذي يراه محامي رسوم الوحدات الجائعة عند البحث عن الأصول الخاصة بك؟ القليل إلى لا شيء. هل لديك ما يكفي من المال والأصول الأخرى التي تجعلك تقاضيك جديرة بالاهتمام؟ لا ، إذا كنت تمتلك أصولك في الأدوات القانونية المناسبة.

فوائد المكتب الافتراضي

هناك العديد من الفوائد الكامنة عند دمج أو تشكيل LLC. هذا هو الحال خاصة عندما تشكل نيفادا أو Wyoming LLC مع حساب مصرفي. وذلك لأن قوانين حماية الأصول في هاتين القضيتين تفوق معظم الدول الأخرى. هناك فوائد أكبر لحماية الأصول في الولايات القضائية الخارجية ، مثل شركة Nevis LLC. قبل كل شيء ، الاستفادة من القوانين التي تحمي المساهمين والمسؤولين والمديرين. نيفادا ووايومنغ هي الأقوى في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد ضرائب على دخل حالة الشركات في أي من هذه الدول. نيفيس هي الأقوى على مستوى العالم. وبالمثل ، لا توجد ضرائب على الدخل في هذه اللغة الشعبية. الآن ، يتم فرض ضريبة على مواطني الولايات المتحدة على الدخل في جميع أنحاء العالم ، وهذا يعني أنه لا توجد نماذج ضريبة دخل إضافية لتقديمها في تلك الولاية القضائية.

يستخدم معظم الأشخاص شركات Nevada أو Wyoming أو الشركات الخارجية للأسباب الرئيسية:

· إما لتشغيل عمل تجاري في حالة إقامتهم ، أو ،
لحماية الأصول الشخصية وزيادة الخصوصية والسرية

كلا هذين السببين يمكن أن يثبت أنه مفيد للغاية لعملك. ولكن هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك ترى الفوائد التي تتوقعها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحسين هذه المزايا عن طريق إضافة خدمات المرشحين لتحسين خصوصيتك كما ناقشنا أعلاه.

ماذا أفعل

ولاية نيفادا أو وايومنغ في منزلك الدولة

يمكن لشركة تم تشكيلها في أي من دول 50 أن تمارس نشاطًا تجاريًا في جميع الولايات. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تعيش في كاليفورنيا وتملك شركة نقل بالشاحنات. تريد تقليل المسؤولية الضريبية الخاصة بك وتوفير المزيد من الحماية لأصولك. لذا ، فإنك تشكل شركة Nevada Corporation لشركتك الخاصة بالشاحنات ، ثم تسجل في كاليفورنيا كشركة أجنبية. يُعرف هذا باسم "التأهيل الأجنبي". وتفرض ولاية كاليفورنيا أي دخل مستمد من تلك الولاية.

ومع ذلك ، لا تزال شركتك تتمتع بوضع معفي من الضرائب في ولاية نيفادا على أي دخل مستمد من تلك الولاية. وينطبق الشيء نفسه على أي دولة أخرى تعمل فيها والتي لديها قوانين مماثلة معفاة من الضرائب للدولة ، أو أي متطلبات "التأهيل الأجنبي". لكي تستمتع بهذه المزايا الضريبية ، يجب أن تكون شركة "مقيمة". المتطلبات التي حددناها أدناه سوف تحدد ذلك.

الرد على الخدمة

زيادة الخصوصية وحماية الأصول

تقدم نيفادا كوربوريشنز خصوصية لا مثيل لها وحماية ممتازة للأصول للمديرين والمسؤولين وحملة الأسهم (المالكين). بموجب النظام الأساسي ، لا يمكن اعتبار المساهمين أو المسؤولين / المديرين مسؤولين عن أي ديون أو مطلوبات تتكبدها شركة نيفادا. كما أن أسماء أصحاب الأسهم ليست مسألة تسجيل عام. المديرون والوكلاء المسجلون هم فقط من السجلات العامة. يمكن للمرء حتى تنظيم هذه المواقف من القطاع الخاص. من خلال الاستفادة من التعيينات المرشحة ، على سبيل المثال ، يمكن للمرء تعزيز سرية وخصوصية المالكين "الحقيقيين" للشركة. باستخدام خدمة المرشح الموثوق بها لدينا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن اسمك سيظل سريًا للعيون غير العادية.

على سبيل المثال ، يمكنك دفع بعض أرباحك التجارية والاستثمارية مباشرة إلى شركة Nevada Corporation الخاصة بك. هذا يمكن أن يزيد من الخصوصية وحماية الأصول. يمكن للمرء أن يحقق ذلك من خلال إنشاء شركة في بلدك الأم ، ثم شركة أخرى في ولاية نيفادا. يمكن استخدام شركة Nevada بدورها في التعامل والحصول على الدخل من شركة منزلك الأم. وبالتالي ، فإن الشركة التي تعمل في ولايتك يمكن أن تستأجر شركتك في نيفادا. يمكن أن يكون هذا أشياء مثل الإدارة أو الاستشارات أو لبيع مستلزمات الأعمال ، إلخ.

يلبي شرط الوجود المادي

مكتب

نظرًا لأنك ستقوم بتأسيس مؤسستك بشكل صحيح كشركة مقيمة في نيفادا (باستخدام برنامج مكتب نيفادا البسيط والفعال أو برنامج مكتب نيفادا الافتراضي) ، وترتيبك لتعيين موظف ضابط من خلال خدمة خصوصية المرشح لدينا ، ستربح مؤسستك أموالها بتكتم و بسرية تامة. ستكون قادرًا على دفع راتبك من شركة نيفادا. نظرًا لأن الضرائب الفيدرالية لشركة C أقل بكثير من المعدل الفردي في جميع فئات الضرائب تقريبًا ، يمكنك تحقيق وفورات ضريبية إضافية. (مرة أخرى ، إذا كانت الشركة تعمل في ولاية مع ضريبة دخل الشركات ، فيجب عليها اتباع قوانين الضرائب للدولة التي تعمل فيها. قد لا يشمل ذلك مزايا معفاة من الضرائب على الدخل عند تشغيلها في ولاية نيفادا فقط. تحقق مع ضريبة معرفة مستشار).

مثال آخر: إذا كان لديك استثمارات كبيرة في سوق الأوراق المالية ، فيمكنك إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة Nevada ("LLC") للاحتفاظ بهذه الاستثمارات. يمكنك بعد ذلك الترتيب لمؤسستك في نيفادا لإدارة هذه الاستثمارات ، ودفع رسوم "الخدمات الإدارية المقدمة" لمؤسستك في نيفادا من هذه الاستثمارات عبر شركة ذات مسؤولية محدودة. طوال الوقت ، لن يتم تسجيل اسمك ككسب كل هذا الدخل السلبي والضريبي باهظ التكلفة.

العمل من أي مكان

ما هو برنامج المكتب الافتراضي؟

للاستفادة من أقصى قدر من الخصوصية المالية ، والمسؤولية المحدودة ، وحماية الأصول التي تقدمها شركة Nevada Corporation ، يجب أن تفي بمتطلبات "الإقامة". يجب أن تكون قادرًا على إثبات أن شركتك هي شركة شرعية تعمل في ولاية نيفادا.

للقيام بذلك ، يجب أن تجتاز هذه الاختبارات الأربعة البسيطة:

  1. يجب أن يكون للشركة عنوان نيفادا التجاري ، مع الإيصالات ، أو الوثائق الداعمة كدليل.
  2. انها تحتاج الى رقم هاتف نيفادا التجاري. [1]
  3. يجب أن يكون لديك رخصة تجارية في نيفادا
  4. يجب أن يكون للمؤسسة أو LLC حساب بنك نيفادا من نوع ما (التدقيق ، حساب السمسرة ، وما إلى ذلك).

مكتب الظاهري القدرة على تحمل التكاليف

كما هو واضح من هذه المتطلبات ، لن يكون صندوق بريد بسيط أو خدمة الرد على المكالمات كافية. من أجل اجتياز حشد ، يجب أن يكون هناك مكتب للمعيشة والتنفس يدعم شركة Nevada Corporation الخاصة بك. الجانب السلبي لفتح مكتب ثم الحفاظ عليه هو أنه يمكن أن يكون مكلفاً للغاية ، لا سيما إذا كانت الشركة في ولاية نيفادا امتداد لاستراتيجية التخفيضات الضريبية وكنت تتطلع إلى زيادة استثماراتك في شركتك. عند فتح مكتب ، سيتعين عليك التعامل مع الإيجار ، والموظفين ، والمرافق ، وخدمات الهاتف والبيانات ، وضرائب التوظيف ، واللوازم ، والتأمين. لنضعها في منظور "التكلفة الشهرية":

مكتب إيجار $1500
العاملين $3000
المرافق $200
الهاتف والبيانات $100
صيانة $100
لوازم $200
ضرائب العمل $300
تأمين $200

المجموع النهائي $ 6000 ($ 72,000 / سنة)

زادت هذه التكاليف بسرعة لتصل إلى 6,00 $ في الشهر. في الواقع ، هذه تقديرات تكلفة محافظة نسبيًا ، مع تكاليف محتملة فعلية أعلى من ذلك بكثير. اضرب هذا الرقم في 12 ، ويمكنك أن ترى أنه حتى مكتب "قاعدة العمليات" الأساسي يمكن أن يكلف شركتك 72,000 $ سنويا.

ولكن لدينا الحل المعقول لتلبية احتياجاتك! يمكننا تحقيق كل هذا لشركتك بدءًا من $ 995 إلى $ 2,995 للعام بأكمله، اعتمادا على الحزمة التي تختارها. من خلال برنامج Nevada أو Wyoming Office Program (المعروف أيضًا باسم برنامج المكتب الافتراضي Nevada أو Wyoming) ، يمكننا أن نقدم لمؤسستك عنوانًا تجاريًا وعمليًا مناسبين (متاحًا عن طريق التعيين) ، يعمل به أشخاص متعاقدون معهم خلال ساعات العمل العادية ، وهو شخص حي يرد على رقم هاتفك التجاري (المشترك) ، وخدمة إعادة توجيه البريد الشخصية ، والمساعدة في فتح حسابات البنوك أو السمسرة. نحن نقدم خدمة مماثلة في العديد من المواقع الخارجية لدينا.

ما يحتويه؟

المدرجة في شركاتنا برنامج مكتب نيفادا شركة إنكوربوريتد:

· عنوان شارع نيفادا الفعلي - مزود بموظفين متعاقدين من 8am إلى 5pm

توقيت المحيط الهادي من الاثنين إلى الجمعة.

خدمة إعادة توجيه البريد المخصصة لاحتياجاتك
· رقم هاتف مشترك في نيفادا تم الرد عليه من قبل موظف استقبال حي
رقم فاكس نيفادا
ساعد في فتح حساب بنيفادا إذا رغبت في ذلك
مساعدة في التقدم بطلب للحصول على رخصة تجارية في ولاية نيفادا
· عقد الموظفين على الهواء مباشرة لتحية المتصلين بك خلال ساعات العمل.
خدمة كاتب العدل
خدمة السكرتارية
· الإجمالية

سيكلفك برنامج Office Virtualporated Nevada للشركات في إنكليزي فقط 110 شهريًا إذا كنت تدفع على أساس شهري مع التزام بحد أدنى لمدة عام واحد ، ولكن مرة أخرى ، يمكنك الاستفادة من خصم 325 الخاص بالدفع المقدم مقدمًا سنويًا. أنت تدفع فقط $ 995 لمدة عام كامل من الخدمة.

وفورات على مكتب التقليدية

يمكن لهذه الحزم أن توفر لك آلاف الدولارات من نفقات التشغيل ، مع الحفاظ على جميع التخفيضات الضريبية التي تحققت بصعوبة وحققت.

يلبي برنامج مكتب نيفادا للشركات لدينا ويلبي جميع المعايير اللازمة لتحديد شركة مقيمة في نيفادا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم هذه الخدمات بطريقة احترافية وودية. الموظفين ذوي الخبرة الذين يقدمون هذه الأنواع من الخدمات لأكثر من 30 سنوات يتولون شؤونك. لذلك ، يمكننا أن نقدم هذا البرنامج بسعر مغري بسبب حجم أعمالنا الكبير ومؤسستنا الفعالة.

يمكن استخدام الرقم الموجود في هذه الصفحة أو النموذج الموضح أعلاه للحصول على معلومات إضافية عن خيارات TAX المدخرية والخصوصية الرائعة المتاحة مع برنامج Office Virtual Incorporated Companies الخاص بك.

العمل من أي مكان تقريبا

Consultations

FREE Consultations on starting a new business, growing a business and protecting personal assets

Call: 1-888-444-4812

What services are you interested in?

Your information will only be used to contact you regarding your consultation. It will not be sold

Virtual Office Program

Virtual Office Program

A virtual office is a service that provides a mailing address and telephone receptionist services. The company that utilizes the service does not physically occupy the office. Typically several companies utilize the virtual office address. This is service is utilized as a significant savings over a traditional office space and receptionist costs. Many people use this setup for financial privacy. That is, the assets held in a corporation or LLC are not tied to the address of the owner, officer or director.

The Virtual Office Program is available in all 50 US states and many foreign countries. 

phone and mail forwarding

There are many benefits inherent when you incorporate or for an LLC, especially in Nevada or Wyoming. The laws that protect shareholders, officers and directors are some of the strongest in the United States. Plus there are no corporate state income taxes in either of these states.

Most people use Nevada or Wyoming companies for these primary reasons:

  • Either to to operate a business in their state of residence, or,
  • To protect personal assets and to increase privacy and confidentiality

Both of these reasons can prove extremely beneficial to your business. But there are steps you can take to ensure that you see the benefits you expect. You can even enhance these benefits.

what do I do

Nevada or Wyoming Corporation in Your Home State

A Corporation formed in any one of the 50 states can conduct business in all of these same states. For example, let’s say you live in California and own a trucking company. You want to minimize your tax liability and provide further protection for your assets. So, you form a Nevada Corporation for your trucking company, then register in California as a foreign corporation. This is known as “foreign qualification.” The state of California taxes any income derived from that state.

However, your corporation could still enjoy tax-free status in Nevada on any income derived in that state. The same goes for any other state where it operated that had similar state tax-free laws, or no “foreign qualification” requirements. In order for you to enjoy these tax benefits, however, it would have to be a “resident” business. The requirements we’ve outlined below will determine this.

answering service

Increase Privacy and Protect Assets

Nevada Corporations offer unparalleled privacy and excellent asset protection for directors, officers, and stockholders (owners). By statute, neither stockholders, nor officers/directors can be held liable for any debts or liabilities incurred by the Nevada corporation. Nor are stockholder names a matter of public record. Only Directors and Registered Agents are a matter of public record. One can even organize these positions privately. By utilizing nominee appointments, for example, one can to enhance the confidentiality and privacy of the “true” owners of the corporation. Using our trusted Nominee Service, you can be assured that your name will be kept confidential to casual prying eyes.

For example, you can pay some of your business and investment profits directly to your Nevada Corporation. This can increase privacy and protect assets. On can accomplish this by establishing a Corporation in your home state, then another Corporation in Nevada. The Nevada company can be used to transact and receive income from your home-state Corporation. The business you operate in your home state can hire your corporation in Nevada. This can be such things as management, consulting, or for the sale of business supplies, etc.

Meets the Physical Presence Requirement

officeBecause you will have properly established your corporation as a resident Corporation in Nevada (using our simple, efficient Nevada Office Program or Nevada Virtual Office Program), and arranged for nominee officer appointments via our Nominee Privacy Service, your Corporation would earn its money discreetly and with utter confidentiality. You would be able to pay yourself a salary from the Nevada Corporation. Because federal taxation of a C Corporation is much less than the individual rate in almost all tax brackets, you could realize further tax savings. (Again, if a corporation operates in a state with corporate income tax, it must follow the tax laws of the state in which it operates. This may not include the income tax-free benefits when operated only in Nevada. Check with a knowledgeable tax advisor).

A further example: If you have substantial stock market investments, you can form a Nevada Limited Liability Company (“LLC”) to hold these investments. You can then arrange for your Corporation in Nevada to manage these investments, and pay “for management services rendered” fees to your corporation in Nevada from these investments via the LLC. All the while your name will not be registering as earning all of this passive, and expensively taxed, income.

work from anywhere

What is the Virtual Office Program?

In order to benefit from the maximum financial privacy, limited liability, and asset protections offered by your Nevada Corporation, it must meet certain “residency” requirements. You must be able to sufficiently prove that your corporation is a legitimate, operating business in Nevada.

To do so, it must pass these four simple tests:

  1. The company must have a Nevada business address, with receipts, or supporting documentation as proof.
  2. It needs a Nevada business telephone number. [1]
  3. Must have a Nevada business license
  4. The Corporation or LLC must have a Nevada Bank account of some sort (checking, brokerage account, etc.).

Virtual Office Affordability

As is evident by these requirements, a simple P.O. Box or answering service won’t suffice. In order to pass muster, there must be a living, breathing office supporting your Nevada Corporation. The downside of opening and then sustaining an office is that it can be quite expensive, especially if the Corporation in Nevada is an extension of your tax-reductions strategy and you are looking to maximize your investment in your corporation. When opening an office, you would have to factor rent, staff, utilities, telephone and data services, employment taxes, supplies, and insurance. Let’s put these into “monthly cost” perspective:

Office Rent $1000
Staff $2500
Utilities $200
Tele-Data $100
Maintenance $100
Supplies $200
Employment Taxes $200
Insurance $200

Total: $4500

 

These costs added up quickly to the tune of $4,500 a month. And these are relatively conservative cost estimates, with actual potential costs much higher. Multiply this figure by 12, and you can see that even a basic “base of operations” office can cost your corporation $54,000 a year.

But we have the sensible solution to meet your needs! We can accomplish all of this for your Corporation starting at $995 a year. With our Nevada Office Program (also known as the Nevada virtual office program), we can offer your corporation a proper office and business address (available by appointment), staffed by contracted people during regular business hours, a live person answering your (shared) business telephone number, a real Nevada Fax number, personalized mail forwarding service, and assistance with the opening of bank or brokerage accounts.

What’s Included?

Included in our Companies Incorporated Nevada Corporation Office Program:

    • An actual Nevada street address — staffed with contracted employees from 8am to 5pm

Pacific Time Monday through Friday.

  • Mail forwarding service personalized to your needs
  • A Nevada shared telephone number answered by a live receptionist
  • A Nevada fax number
  • Help opening a Nevada bank account if desired
  • Help applying for a Nevada business license
  • Live contract employees to greet your callers during business hours.
  • Notary service
  • Secretarial service
  • Privacy

The Companies Incorporated Nevada Virtual Office Program will cost you only $110 per month if you pay on a month-to-month basis with a one-year minimum commitment, but again, you can take advantage of our $325 discount for yearly prepayment. You pay only $995 for an entire year of service.

Savings Over Conventional Office

These packages can save you thousands of dollars in operating expenses, while preserving all of your hard-earned, and achieved, tax reductions.

Our Nevada Corporate Office Program meets and satisfies all of the standards necessary for a resident Nevada corporation determination. Plus, these services are delivered in a knowledgeable, friendly professional manner. Experienced personnel that have been providing these types of services for over 30 years handle your affairs. We can offer this program at such an enticing price because of our high volume of business and efficient organization.

The number on this page or the form provided above can be used to obtain additional information of the wonderful TAX SAVINGS and PRIVACY options available with your Companies Incorporated Virtual Office Program.

work from virtually anywhere