وايومنغ ذ م م والحساب المصرفي

خدمات بدء الأعمال التجارية وحماية الأصول الشخصية.

الحصول على إنكوربوريتد

وايومنغ ذ م م والحساب المصرفي

وايومنغ ذ م م والحساب المصرفي

تشكيل Wyoming LLC وحساب مصرفي للاحتفاظ بالأصول الخاصة بك ، يخلق زواج من العناصر التي يمكن أن تجلب لك الأمن المالي وحماية الأصول من الدعاوى القضائية. أولاً ، يمكن لشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة مساعدة أصحابها في حماية الأصول. ثانياً ، يمكن أن يمنعهم من أن يكونوا مسؤولين شخصياً عن ديون أو التزامات الشركة. ثالثًا ، يمكن لأولئك المرتبطين بالشركة استخدام الحساب المصرفي للاحتفاظ بالأموال وإجراء المعاملات التجارية. أخيرًا ، دمج هذه الأشياء مع الفوائد التي يمكن أن تقدمها ممارسة الأعمال التجارية في وايومنغ. نتيجة لذلك ، لديك أساس يمكنه توفير الأمن المالي والمساعدة في حماية أصولك من الدعاوى القضائية.

هل تريد تكوين Wyoming LLC وفتح حساب بنكي لشركتك؟ اتصل بـ 1-888-444-4812 أو أكمل نموذج الاستشارة المجانية في هذه الصفحة.

لماذا وايومنغ LLC

لماذا وايومنغ؟

للحصول على أفضل بداية لعملك - أو لتشغيل النشاط التجاري لديك بالفعل - قد يعتقد المرء أن الخيار المنطقي هو الحفاظ على هذا العمل في ولايتك الأم. قد تعتقد أنه الخيار الوحيد. الحقيقة هي أن الاحتفاظ بحسابك المصرفي وشركة ذات مسؤولية محدودة مقفلة في دولتك يعني أنك تفتقد إلى بعض المزايا الرائعة.

As نظرية العلم ويوضح أن Wyoming كانت لديها دائمًا سياسة قوية مؤيدة جدًا للأعمال. لقد كانوا رائدين لشركة LLC في 1977 ، مما خلق وسيلة جديدة لأصحابها للازدهار في الأعمال التجارية مع انخفاض عوامل الخطر. تتمتع لوائح وايومنغ بتاريخ من النزعة المؤيدة للأعمال ، مع نظام واضح يتجنب التسلل عبر الأطواق الإدارية الإضافية. لقد عمل المشرعون بالولاية بجد لجعل وايومنغ مكانًا جذابًا لممارسة الأعمال التجارية. لذلك ، أضافت جهودهم ما يصل إلى الآلاف من الشركات المدمجة الجديدة كل عام.

وايومنغ LLC مقابل نيفادا وديلاوير LLC

علاوة على ذلك ، دعنا نقول أنك تبحث لبدء عضو واحد LLC. وايومنغ هي واحدة من الولايات الوحيدة التي لديها قوانين صممها المشرع خصيصًا لحماية حقوق ملكيتك في شركة ذات مسؤولية محدودة. والآخرون هما نيفادا وديلاوير. أي أن معظم الدول تتطلب عضوين أو أكثر قبل أن تستمتع بحماية الأصول من الدعاوى القضائية. شركة Wyoming LLC ، من ناحية أخرى ، تحمي الأعضاء من فقدان LLC أو الأصول الموجودة بها حتى لو كان هناك مالك واحد فقط.

الدولة ليس لديها ديون عالية ، كما تفعل العديد من الدول الأخرى. لذلك ، لا تركز Wyoming على سحب أكبر قدر ممكن من الأموال من ملفاتها التجارية. الرسوم منخفضة بشكل لا يصدق في وايومنغ ، مع أن الرسوم السنوية الوحيدة هي رسوم ترخيص تبلغ 52 دولار أو 0.002 دولار لكل دولار من الأصول التجارية الموجودة في وايومنغ. لذلك ، إذا لم يكن لديك أي أصول في Wyoming (مثل معظم عملائنا) ، فإن رسوم التجديد الحكومية السنوية تبلغ 52 دولارًا فقط.

مع Nevada LLC ، تبلغ الرسوم الحكومية السنوية 150 دولارًا لقائمة المديرين بالإضافة إلى 200 دولارًا مقابل رسوم الترخيص. يبلغ إجمالي رسوم تجديد نيفادا ذ.م.م 350 دولارًا.

في ولاية ديلاوير ، هناك ضريبة سنوية قدرها 300 دولار على الشركات ذات المسؤولية المحدودة سواء كانوا يقومون بأعمال تجارية في ولاية ديلاوير أم لا.

فيما يلي ملخص لرسوم تجديد LLC السنوية:

  1. وايومنغ LLC 52 دولار سنويا.
  2. نيفادا LLC 350 دولار سنويا.
  3. ديلاوير ذ م م 300 دولار سنويا.

لذا ، فكل الأشياء متساوية ، يبدو مبلغ 52 دولارًا أفضل بكثير من 350 دولارًا أو 300 دولار. وبعبارة أخرى ، في 10 سنوات ، وهذا هو 520 دولار مقابل 3,500 دولار أو 3,000 دولار. ضع في اعتبارك ، في كل حالة ، هناك أيضًا رسوم وكيل سنوية مسجلة ، إلا إذا كنت تعيش في الولاية ، وهو نفس السعر في جميع الولايات.

أيضا في الضرائب وايومنغ منخفضة جدا ، مع عدم وجود ضريبة الدخل الشخصية أو الدولة لدفع. الخصوصية هي أيضًا واحدة من أولوياتها العليا ، مع واحدة من أكثر أنظمة الملفات الخاصة في العالم. لا تشترط الدولة عليك سرد أعضاء الشركة في السجلات العامة.

علم وايومنغ

تشكيل LLC الخاص بك

ما الذي يمكن أن تنجزه مع المزيد من المال في جيبك؟ ما الذي يمكنك تجنبه من خلال توفير حماية إضافية للأصول الشخصية؟ أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي تشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة في وايومنغ. في مقال ل لا لو، ستيفن فيشمان يشرح الخطوات التي يجب اتخاذها والأشياء التي يجب مراعاتها عند تشكيل وايومنغ ذ. الشيء المهم هو توظيف شخص لديه خبرة في إعداد الشركات ذات المسؤولية المحدودة. والسبب في ذلك هو أنه فقط إذا كانت جميع العناصر القانونية المناسبة موجودة يمكنها أن تحميك من الدعاوى القضائية. (يمكنك جعلنا نشكل شركة ذات مسؤولية محدودة في وايومنغ عن طريق الاتصال برقم الهاتف أو ملء نموذج الاستشارة على هذه الصفحة.)

الخطوة الأولى للتأسيس هي اختيار اسم شركة ذات مسؤولية محدودة. يجب أن تتضمن الكلمات "شركة ذات مسؤولية محدودة" أو أحد اختصاراتها العديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تمييز الاسم عن الشركات ذات المسؤولية المحدودة المسجلة في وايومنغ أيضًا. علاوة على ذلك ، يتطلب النظام الأساسي أن يقوم شخص ما بتقديم مواد تنظيمية جديدة مع الدولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وايومنغ وكيل مسجل يجب التوقيع عليها. (نحن نقدم خدمات وكلاء مسجلة في Wyoming.) الوكيل المسجل هو كيان أو فرد أعمال ، على سبيل المثال ، يوافق على قبول الأوراق القانونية نيابة عن الشركة ذات المسؤولية المحدودة. لهذا الغرض ، يجب أن يكون لدى الوكيل عنوان فعلي في Wyoming. لا يلزم تقديم اتفاقية تشغيل في Wyoming. رغم ذلك ، قد لا يزال إنشاء فكرة جيدة فكرة جيدة لأنها تحدد واجبات الأعضاء والمالكين داخل الشركة ذات المسؤولية المحدودة

يجب على Wyoming LLCs التسجيل لدى وزير خارجية Wyoming وتقديم تقرير سنوي. ستقوم الدولة بتقديم ختم مواد التنظيم. بعد ذلك ، لفتح حساب مصرفي لشركة Wyoming LLC ، سيحتاج البنك إلى الاطلاع على مقالات الشركة المودعة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تطلب البنوك مستندات أخرى مطلوبة وفقًا لطبيعة العمل. إذا كنت تقوم بتأسيس شركة ذات أكثر من مالك واحد ، فيجب أن تحصل على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) من مصلحة الضرائب ، حتى إذا لم يكن هناك موظفون. يمكن أن تستخدم الشركات ذات العضوية المحدودة رقم الضمان الاجتماعي (SSN) لأغراض الإيداع ، ولكن الحصول على رقم EIN سيوفر حماية إضافية وحماية للأصول.

الأعمال مقابل الشخصية

فصل الأعمال والخدمات المصرفية الشخصية

واحدة من أعظم فوائد LLC هي الحماية الشخصية التي توفرها لأصحابها. لذلك ، لا تتخلص من هذه الحماية عن طريق الخطأ في استخدام حسابك المصرفي الشخصي لإدارة عملك ، حتى لو كنت المالك الوحيد. فكر في عملك كشخص منفصل. يجب عليك وضع العناصر التي تحتاجها لتشغيل النشاط التجاري باسمها.

انها ليست مجرد فكرة جيدة ل افتح حسابًا بنكيًا لشركة Wyoming LLCالصورة في أسرع وقت ممكن ، ولكن ميزان الأعمال الصغيرة يشرح أنه مطلوب. مصلحة الضرائب يتطلب الفصل بين الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنه لا ينبغي أن تحتاج إليه أبدًا ، إلا أن حساب الأعمال المنفصل سينشئ مسار تدقيق واضح. الفصل يجعل من السهل إبقاء دفاتر عملك نظيفة ودقيقة. للمساعدة في ذلك ، تأكد من الاحتفاظ بجميع فواتيرك وإيصالاتك ، مهما كانت صغيرة. يجب أن يتطابقوا مع بياناتك البنكية ودفتر شيكات لجعل الوقت الضريبي سهلًا.

يضفي حساب البنك التجاري أيضًا قدرًا كبيرًا من الاحترافية لعملك. إنه يثبت للجميع أنك تتعامل معها وأن عملك ليس مجرد هواية. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في خصم مصروفات العمل من دخلك ، وهو أمر غير مسموح به في أعمال الهوايات. بالإضافة إلى هذا الحساب المصرفي ، يتطلب إثبات أن عملك أكثر من مجرد هواية أنه يمكنك إظهار ربح على نموذج الضريبة الفيدرالية الجدول C لمدة ثلاث سنوات من كل خمس سنوات.

حساب البنك

قاعدة الحساب البنكي

بمجرد أن تكون مستعدًا للمضي قدمًا في Wyoming LLC وحساب مصرفي ، فإن الاعتبار التالي هو البنك الذي يجب استخدامه. من السهل الاستمتاع بمزايا Wyoming من خلال شركة LLC الخاصة بك ، ولكن ليس دائمًا ما يمكنك أو ينبغي أن تقوم ببناء حسابك المصرفي في نفس الولاية.

يمكنك فتح حساب مصرفي داخل Wyoming LLC الخاصة بك في أي ولاية ، وهذا يتوقف على البنك الذي تختاره. UpCounsel يشرح متى و كيفية فتح حساب خارج البنك التجاري في ولايات مثل وايومنغ. تشترط بعض البنوك تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة لممارسة الأعمال التجارية في حالة الحساب المصرفي ولديها موقع فعلي هناك. البعض لا. إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة تعمل في عدة ولايات - سواء كانت واي من تلك الدول تشمل وايومنغ - فإن اختيار بنك له فروع في عدة ولايات يكون غالبًا الخيار الأفضل. يمكن أن يكون لديك مصلحة تجارية في وايومنغ سبب وجيه للبحث عنها البنوك في وايومنغ التي لها أيضا فروع في ولاية منزلك.

كل بنك لديه خيارات وحوافز مختلفة. إذا كانت احتياجاتك بسيطة ، فقد يعمل حساب مصرفي في ولايتك. يمكنك أيضًا اختيار بنك Wyoming إذا اخترت ولكن ذلك يتطلب السفر. غالبًا ما تتمتع البنوك الكبيرة التي لها فروع متعددة بحماية وحماية أفضل للأصول ، لذا تأكد من استكشاف الخيارات المتاحة أمامك. يمكن أن يساعدك التحدث إلى أحد مستشارينا ذوي الخبرة في اختيار نوع البنك الذي يناسبك وشركة Wyoming LLC.

وايومنغ البنك ملاحظة

فتح حساب بنك Wyoming LLC

عندما تكون مستعدًا لفتح حساب مصرفي في شركة ذات مسؤولية محدودة ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون مستعدًا لها ، وفقًا لمقال في مجلة LLC جامعة. هناك العديد من المستندات التي تريد إعدادها. قد يشمل ذلك مواد تنظيمية معتمدة لشركة ذات مسؤولية محدودة ، ورقم هوية الضريبة الفيدرالية ، وشكلين من أشكال تحديد الهوية. يمكنك استخدام SSN الخاص بك عند فتح حساب بنكي لشركة ذات عضو واحد. ولكن للحصول على مزيد من الخصوصية وحفظ السجلات بسهولة ، يجب عليك استخدام EIN الخاص بك بدلاً من ذلك. لا ينبغي أن تطلب معظم البنوك نسخة من اتفاقية التشغيل الخاصة بك ، لكن البعض الآخر قد يطلب ذلك. سيقوم البنك ، بدوره ، بتزويدك بإعلان ملكية المنفعة. يكشف هذا المستند عن مالكي LLC.

بعض البنوك تسمح لك فتح حساب البنك وايومنغ التجارية عبر الإنترنت، لكن البعض يطلب من جميع أعضاء شركة LLC أن يكونوا حاضرين في البنك. قد يُطلب منك اسم DBA أو اسم وهمي ، ولكن لا تقلق إذا لم يكن لديك اسم. لا تحتاج إلى DBA لشركة ذات مسؤولية محدودة ، حيث إنها تعمل باسمها الخاص.

وايومنغ ذ م م فتح حساب البنك نصائح

كجزء من فتح حسابك المصرفي ، ستتلقى بطاقة الخصم المباشر للأعمال إما شخصيًا أو عن طريق البريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتيح لك فتح بطاقة ائتمان مع البنك الاستفادة من العديد من المكافآت مثل استرداد النقود أو نقاط السفر لتغطية نفقات عملك. بالمناسبة ، إذا اخترت طلب الشيكات ، فلا تبدأ تشغيلها على #001. سيؤدي القيام بذلك إلى توضيح أن عملك جديد. وبالتالي ، يمكنك أن تطلب من البنك بدء ترقيم الشيك الخاص بك على #1000 أو أي رقم آخر تريده. أخيرًا ، يمكنك الاحتفاظ بجميع الخدمات المصرفية الخاصة بك في مكان واحد عن طريق فتح حساب توفير تجاري أيضًا.

مزرعة جبال الجاموس

رفع عملك

هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند إنشاء أعمالك لتكون ناجحة. على سبيل المثال ، ماذا يريد عملاؤك؟ كيف يمكنك الحصول عليه لهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، كيف يمكنك الاستمرار في تقديم هذه الخدمة أو المنتج لسنوات قادمة؟ علاوة على ذلك ، كيف يمكنك أن تكون مستعدًا للأمن والاستقلال المالي الذي تحتاجه لجعل كل ذلك ممكنًا؟

قد تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يقرر الإجابة على معظم هذه الأسئلة. ولكن ليس لديك للرد على آخر واحد وحده. يمكن أن يكون إنشاء Wyoming LLC وحساب مصرفي الكثير من العمل عندما يكون لديك بالفعل عمل لتشغيله. لذلك ، عندما تحتاج الخبراء. يمكنك الاتصال بمستشارينا ذوي الخبرة اليوم للحصول على مشورة الخبراء التي تحتاجها. عندما تفعل ذلك ، سنساعدك في الإعداد واستكشاف جميع الخيارات التي يمكن أن ترفع من نشاطك التجاري.

طلب معلومات مجانية

Wyoming LLC and Bank Account

Business start-up and personal asset protection services.

Get Incorporated

Wyoming LLC and Bank Account

Wyoming LLC and Bank Account

Forming a Wyoming LLC and a bank account to hold your assets, creates a marriage of elements that can bring you financial security and asset protection from lawsuits. First, an LLC, or Limited Liability Company, can help owners protect assets. Second, it can keep them from being personally responsible for the debts or liabilities of the company. Third, those associated with the company can use the bank account to hold funds and conduct business transactions. Finally, combined these things with the benefits that doing business in Wyoming can give. As a result, and you have a foundation that can provide financial security and help protect your assets from lawsuits.

Want to form a Wyoming LLC and open a bank account for your company? Call 1-888-444-4812 or complete the free consultation form on this page.

Why Wyoming LLC

Why Wyoming?

To get the best start for your business – or to run the business you already have – one might think that the logical choice is to keep that business in your home state. You might even think it’s the only option. The truth is that keeping your bank account and LLC locked in your home state means that you are missing out on some great benefits.

As Flag Theory explains, Wyoming has always had a very strong pro-business policy. They pioneered the LLC in 1977, creating a new avenue for owners to flourish in business with lower risk factors. Wyoming’s regulations have a history of leaning pro-business, with a clear system that avoids climbing through extra administrative hoops. The state’s lawmakers have worked hard to make Wyoming an attractive place to do business. Therefore, their efforts have added up to thousands of new incorporated businesses every year.

Asset Protection & Affordability

Moreover, let’s say you’re looking to start a single member LLC. Wyoming is one of the only states with laws that the legislature has designed specifically to protect your ownership interest in that LLC. That is, most states require two or more members before you enjoy asset protection from lawsuits. A Wyoming LLC, on the other hand, protects members from losing the LLC or the assets therein even if there is only one owner.

The state does not have a high debt, like many other states do. So, Wyoming isn’t focused on pulling as much money out of its businesses filings as possible. Fees are incredibly low in Wyoming, with the only annual fee being a license fee of either $50 or $0.002 per dollar of business assets located in Wyoming. Taxes are very low, with no personal or state income tax to pay. Privacy is also one of their top priorities, with one of the most private filing systems in the world. The state does not required you to list members of the company in the public records.

Wyoming Flag

Forming Your LLC

What could you accomplish with a little more money in your pocket? What could you avoid by having extra personal asset protection? The best way to find out is to form your LLC in Wyoming. In an article for NOLO, Stephen Fishman explains the steps to take and things to keep in mind when forming your Wyoming LLC. The important thing is to hire someone who has experience in setting LLCs. The reason is that it is only if all of the proper legal elements are in place can it protect you from lawsuits. (You can have us form an LLC in Wyoming by calling the phone number or completing the consultation form on this page.)

The first step to incorporation is to choose the name for your LLC. It must include the words “Limited Liability Company” or one of its many abbreviations. In addition, the name must be distinguishable from the other registered LLCs in Wyoming as well. Furthermore, the statutes require that someone files the new LLCs Articles of Organization with the state. Additionally, the Wyoming registered agent must sign them. (We provide Wyoming registered agent services.) A registered agent is a business entity or individual that, for instance, agrees to accept the legal papers on behalf of the LLC. For this purpose, the agent must have a physical address in Wyoming. Filing an operating agreement is not required in Wyoming. Though, it might still be a good idea to create one as it outlines the duties of members and owners within the LLC

Wyoming LLCs must register with the Wyoming Secretary of State and file an annual report. The state will file stamp the articles of organization. Then, to open a bank account for your Wyoming LLC, the bank will need to see the filed company articles. Plus, banks may require other documents required depending on the nature of the business. If you’re forming an LLC with more than one owner, you must get an Employer Identification Number (EIN) from the IRS, even if there are no employees. Single member LLCs can use their Social Security Number (SSN) for filing purposes, but getting an EIN will provide additional security and asset protection.

business vs. personal

Separating Business and Personal Banking

One of the greatest benefits of an LLC is the personal protection it provides its owners. So, don’t throw that protection away by making the mistake of using your personal banking account to run your business, even if you’re the only owner. Think of your business as a separate person. You should put the items that you require to run the business in its name.

It’s not just a good idea to open a bank account for Wyoming LLCs as soon as possible, but The Balance Small Business explains that it’s required. The IRS requires separation between personal and business banking. Additionally, although you should hopefully never need it, a separate business account will create a clear audit trail. The separation makes it easier to keep your business books clean and accurate. To help with this, make sure that you keep all your invoices and receipts, no matter how small. They should match up to your bank statements and checkbook to make tax time easy.

A business bank account also lends a great deal of professionalism to your business. It proves to everyone that you do business with that your business isn’t just a hobby. This is especially important if you want to deduct business expenses from your income, which isn’t allowed in a hobby business. In addition to this bank account, proving that your business is more than a hobby requires that you can show a profit on your Federal tax Form Schedule C for three years out of every five.

bank account

Bank Account Home Base

Once you’re ready to move forward with your Wyoming LLC and a bank account, the next consideration is which bank to use. Wyoming benefits are easy to enjoy with your LLC, but it’s not always the case that you can or should base your bank account in the same state.

You can open a bank account inside of your Wyoming LLC in any state, depending on the bank you choose. UpCounsel explains when and how to open an out of state business bank account in states like Wyoming. Some banks require that the LLC is registered to do business in the state of the bank account and has a physical location there. Some do not. If your LLC operates in multiple states – whether or not any of those states include Wyoming – choosing a bank with branches in multiple states is often the best option. Having a business interest in Wyoming can be a good reason to search for banks in Wyoming that also have branches in your home state.

Each bank has different options and incentives. If your needs are simple, a bank account in your home state might work for you. You can also chose a Wyoming bank if you choose but that require travel. Larger banks with multiple branches often have better asset protection and incentives though, so be sure to explore your options. Talking to one of our experienced consultants can help you choose which type of bank fits you and your Wyoming LLC.

Wyoming bank note

Opening the Wyoming LLC Bank Account

When you’re ready to open your LLC’s bank account, there are a few things you need to be prepared for, according to an article in LLC University. There are several documents that you want to have prepared. This may include your LLC’s approved Articles of Organization, Federal Tax ID Number, and two forms of identification. You can use your SSN when opening a bank account for a single-member LLC. But for added privacy and easier record keeping, you should use your EIN instead. Most banks shouldn’t require a copy of your Operating Agreement, but some might. The bank will, in turn, provide you with a Declaration of Beneficial Ownership. This document discloses who the LLC owners are.

Some banks allow you to open Wyoming business bank account online, but some require all members of the LLC to be present at the bank. You might be asked for your DBA, or fictitious name, but don’t worry if you don’t have one. You don’t need a DBA for your LLC, since it operates under its own name.

Wyoming LLC Bank Account Opening Tips

As part of opening your bank account, you’ll receive a business debit card either in person or by mail. In addition, opening a credit card with the bank as well can allow you to take advantage of various rewards like cash back or travel points for your business expenses. Incidentally, if you chose to order checks, don’t start them at #001. Doing so will make it clear that your business is new. Thus, you can ask the bank to start your check numbering at #1000 or any other number you would like. Finally, you can keep all your banking in one place by also opening a business savings account.

farm buffalo mountains

Elevating Your Business

There are a lot of things to consider when building your business for it to be successful. For example, what do your customers want? How can you get it to them? In addition, how can you keep providing that service or product for years to come? Moreover, how can you be prepared for the security and financial independence you need to make it all possible?

You might be the only one who can decide the answer to most of those questions. But you don’t have to answer the last one alone. Creating a Wyoming LLC and a bank account can be a lot of work when you already have a business to run. So, that’s when you need the experts. You can contact our experience consultants today to get the expert advice you need. When you do, we’ll help you get set up and explore all the options that can elevate your business.

Request Free Information